أخبار

ريال مدريد يتلقى دفعة جديدة لتسهيل صفقة مبابي

كل يوم يمر ، يقترب كيليان مبابي (22 عامًا) أكثر فأكثر من ريال مدريد. هذه المرة كان الفشل الجديد لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال نقطة لصالح البيض. شهد الباريسيون ، الذين وصلوا إلى النهائي العام الماضي في المسابقة الأوروبية الكبرى ، كيف كانوا على أبواب النهائي في اسطنبول هذا العام. بعد الفشل في العام الماضي ، وضع مبابي نصب عينيه البطولة الأوروبية ، الأمر الذي استعصى عليه في المواسم الأخيرة.

ظهر كيليان بقوة في موسم 2016-2017 في صفوف موناكو. تم متابعته من قبل باريس سان جيرمان بسبب عوامل مختلفة ، كان أحدها التأكيد (والتحقق لاحقًا) من إنشاء فريق قادر على رفع كأس دوري الأبطال: سيكون ثاني فريق فرنسي يفوز بهذا اللقب بعد أولمبيك مرسيليا في عام 1993.

لكن عندما يحين الوقت ، لم يترك مانشستر سيتي له أي خيارات. بهذه الطريقة ، يهدر كيليان أيضًا فرصة جديدة للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وهي جائزة أخرى يتوق إلى الحصول عليها.

لكن هذه الهزيمة ، وما تلاها من إقصاء ، جعلت مبابي يتأكد من أن المشروع الباريسي فاشل. عامل آخر يدفعه لتغيير المشهد. على وجه التحديد لريال مدريد. أبطأ مبابي مفاوضات تجديد عقده مع باريس ليرى كيف ينتهي الموسم، الذي سيخلو الاّن من الألقاب الأوروبية ، لديه دوري الدرجة الأولى وكأس فرنسا.

يعطي كل من مبابي وريال مدريد إشارات للرغبة في إتمام الصفقة. لقد أوضح فلورنتينو نفسه قبل بضعة أيام في برنامج الشيرنجيتو أنه عندما سألوه عما إذا كان سيوقع مع مبابي ، كان يجيب بعبارة “إهداً” ، وهو أمر يبدو مثلما أصبح رئيسًا لمدريد في عام 2000 ، وسألوه: نفس الشيء حول لويس فيجو وكان يجيب: “خذ الأمور ببساطة. هل تراني عصبيا؟ حسنًا ، اهدأ … “.

ومن المعروف بالفعل أين انتهى الأمر باللاعب البرتغالي في نفس الصيف. حتى ليوناردو لم يعد يثق في بقاء مبابي. مدير باريس سان جيرمان ، على علم بنوايا كيليان ، وقال بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا: “بصراحة ، اليوم ليس اليوم المناسب للحديث عن مستقبل نيمار ومبابي أو الإعلان عن أي شيء بخصوصهم. لقد خرجنا من مواقف صعبة وأنا متفائل بالمستقبل”.

في غضون ذلك ، يظل ريال مدريد أكثر من متنبه للتحركات التي تحدث في العاصمة الباريسية. صحيح أنهم وافقوا على عدم التحدث حتى نهاية الموسم: ينافس كل من الريال وباريس الدوري في بلادهم. يواجه ريال مدريد تشيلسي على المركز الآخر في نهائي دوري أبطال أوروبا. وسيراقب كيليان ما يحدث في ستامفورد بريدج. عملية مبابي تشتعل. الجو اصبح أكثر سخونة من أي وقت مضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *