أخبار

نادي الأهلي يتلقى خبر غير مفرح قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة موجعة في الساعات الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واكدت تقارير صحفية ان صلاح محسن مهاجم المارد الأحمر سوف يغيب عن صفوف الأهلي لمدة تصل إلى شهرين وذلك بعدما استقر الجهاز الطبى بالنادي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة على علاجه بطريقة العلاج التحفظى من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً ورفض خضوعه للجراحة.

ويذكر ان الفحوصات الطبية التي خضع لعا صلاح محسن كشفت معاناته من شرخ إجهادي في مشطية القدم ليتم خضوعه للبرنامج العلاجي بعدما بدأ في تنفيذ تدريبات محددة للعلاج الطبيعى فى الجيم ضمن المرحلة الأولى.

وستنطلق مباراة المارد الأحمر أمام الدراويش غداً الأربعاء الموافق السادس والعشرين من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة و التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري المحلي والتي ستٌقام على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وستنقل مباراة الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمسابقة المحلية بشكل حصري بتعليق الثنائي مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى ومحمد الكواليني على القناة الصوتية الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *